Ιρακινή Αντίσταση-η Αλ-Κάιντα ανέλαβε την ευθύνη της εκτέλεσης του σουνίτη φύλαρχου Ρίσα

Την ευθύνη της εκτέλεσης του σουνίτη φύλαρχου συνεργάτη των κατοχικών δυνάμεων ανέλαβε με σημερινή ανακοίνωση του το Ισλαμικό Κράτος του Ιράκ(Αλ-Κάιντα).

Το Ισλαμικό Κράτος προαναγγέλει ότι την ίδια τύχη θα συναντήσουν και οι υπόλοιποι φύλαρχοι που εντάχθηκαν στο στρατόπεδο των Σταυροφόρων. Το Ισλαμικό κράτος στην ίδια ανακοίνωση αναφέρει ότι το σχέδιο εκτέλεσης του Ρίσα πραγματοποιήθηκε μετά από ένα μήνα στενής παρακολούθησης από μια Ειδική Μονάδα του Ισλαμικού Κράτους.   

-Στο νομό Ντιάλα σκοτώθηκαν χθες 4 Αμερικανοί στρατιώτες. Στη πόλη Τικρίτ από επίθεση καμικάζι σκοτώθηκαν τουλάχιστον 11 ταγματασφαλίτες.  

بداية النهاية لصحوة الأنبار


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين على هلاك رأس الكفر و العمالة في العراق المرتد عبد الستار أبو ريشة , ذلك الزنديق الذي أراد أن يخرج القاعدة من الأنبار , فقامت بعون الله و فضله بإخراجه ليس فقط من الأنبار , بل من كل الدنيا ,

يا صحوة الأنبار :

لقد قضينا على رئيسكم و شيخكم ,

و في أول يوم من رمضان و كما وعدناكم ,

فقط لتعلموا أن دولة العراق لن تسمح لمعظم رؤوسكم بأن يصلوا العيد ,

سيكون عيد الفطر بعيدا عن منالكم , فلقد حول الرجال رمضان مقبرة للمرتدين ,

و هذا هو أول الغابرين الهالكين النافقين في شهر الجهاد و المجاهدين ,



و من قبله كثيرون ...

فصال العقود , أقعده الله مقعدا في النار



و عبدالعزيز الفهداوي ...



و طارق العسافي ...



و عزيز الياسري ...



و بقية الكلاب التي نفقت في فندق المنصور و التاجي ,

و الدور عليكم يا كلاب الكفار ,

يا حثالة المرتدين و أسمالهم ,

كل منكم ينتظر يومه الأسود على يد رجال أبي عمر البغدادي ,



أحمد أبو ريشة , شقيق الهالك المرتد , من قتل المجاهدين أباه و أربعة من إخوته (بعد أن انضم لقافلة المقبورين أخوه عبدالستار)



حامد الحايس , و رأسه هو التالي و الله أعلم ,



الأمي الجاهل , من لا يعرف أن يرفع المبتدأ أو ينصب المفعول به ...علي حاتم و من سيقتله سيكون "دليميا" بعون الله ,

و القائمة تطول ...


فكما اصطاد المجاهدون رأس الكفر , الجربوع عبدالستار قبل أن يهرب إلى الأردن بساعات , و من بين أحضان الأمريكان , سيتمكن المجاهدون منكم بإذن الله ناصرهم :



جميعكم ستلاقون نفس المصير يا أيها العملاء ,

و على يد أقاربكم من رجال الدولة الإسلامية العتية العصية على الكافرين ,

كل منكم له يوم إن شاء الله ,

لا تحسبونه بعيدا ,

فأمير المؤمنين أبو عمر البغدادي قد قرر إعادة تحرير الأنبار و تطهيرها من درن المرتدين ابتداءا من شهر رمضان الفضيل ....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دولة العراق الأسلامية / القضاء على حفيد أبي رغال "عبد الستار ابوريشة" في عملية بطولية

بسم الله الرحمن الرحيم.


الحمدُ لله ربّ العالمين والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد:

قال تعالى : {وَإِن نَّكَثُواْ أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُواْ فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُواْ أَئِمَّةَ الْكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ }التوبة12 ، وقال : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ آبَاءكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاء إَنِ اسْتَحَبُّواْ الْكُفْرَ عَلَى الإِيمَانِ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ }التوبة23.

فقد مكن الله تعالى إخوانكم في وزارة الأمن من تعقب وإغتيال إمام الكفر والردة المدعو "عبد الستار ابوريشة" رئيس ما يسمى ب"مجلس انقاذ الأنبار" ، وأحد كلاب حامل راية الصليب "بوش" ، وذلك في عملية بطولية إستمر الإعداد لها أكثر من شهر ، وذلك في يوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك لسنة 1428 ه والموافق 13/9/ 2007 م ، وتأتي هذه العملية المباركة في مستهل شهر الفتوحات والإنتصارات لتكون انتكاسةً جديدةً للمشروع الصليبي ولإستراتيجية بوش الجديدة ، فكما بينا سابقاً أن هذه المشاريع تمثل الورقة الأخيرة والخاسرة للإحتلال الصليبي ، وإنها مشاريعٌ هشة وليست ذات أرضية صلبة بين عشائرنا الأصيلة ، فلقد علم القاصي والداني أن شباب الإسلام في الرمادي لا ينامون على الضيم ، ولقد استنجدت عشائرنا الأصيلة ب "جنود الدولة الإسلامية" ليخلصوهم من جرائم هذه الميليشيات العميلة وما عاثوه من فسادٍ في مدينة الرمادي ، فامتثلوا لقول نبيهم "صلى الله عليه وسلم " يوم أن قال لصحابته ( من لكعب ابن الأشرف) ، وليعلم من تبقى من رؤوس الردة والعمالة ممن انخرطوا في المشروع الأمريكي أن سيوف المجاهدين لهم بالمرصاد ، ونعلن في هذا المقام عن تشكيل "لجانٍ أمنية خاصة" لتعقب واغتيال الرموز العشائرية العميلة التي لطخت سمعة عشائرها الأصيلة بتوليهم لجند الصليب وحكومة المالكي الصفوية ، وسننشر قوائم بأسماء الرموز العشائرية الخائنة والعميلة ، لفضحهم أمام عشائرنا المباركة ، ونعتذر عن ذكر تفاصيل هذه العملية الجريئة لأسبابٍ أمنية وحفاظاً على حياة أبناءنا من عشائرنا المباركة الذين ساهموا في انجاح هذه العملية المباركة سواء بالمعلومات أو بالدعم اللوجستي ، ومن الله العون والسداد.
اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين ، ومن حالفهم .
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم وزلزلهم..
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز ، يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام
المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

Προσθέστε περισσότερες πληροφορίες

To μέγιστο μέγεθος των αρχείων είναι 16ΜΒ. Επιτρέπονται όλες οι γνωστές καταλήξεις αρχείων εικόνας,ήχου, βίντεο. ΠΡΟΣΟΧΗ! Για να υπάρχει η δυνατότα embed ενός video πρέπει να είναι της μορφής mp4 ή ogg.

Νέο! Επιλέξτε ποιά εικόνα θα απεικονίζεται στην αρχή του σχόλιου.

Creative Commons License

Όλα τα περιεχόμενα αυτού του δικτυακού τόπου είναι ελεύθερα προς αντιγραφή, διανομή, προβολή και μεταποίηση, αρκεί να συνεχίσουν να διατίθενται, αυτά και τα παράγωγα έργα που πιθανώς προκύψουν, εξίσου ελεύθερα, υπό τους όρους της άδειας χρήσης Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License